طالبان في أفغانستان - طالبان: لا نهدف لاغتصاب السلطة في أفغانستان / قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد.

طالبان في أفغانستان - طالبان: لا نهدف لاغتصاب السلطة في أفغانستان / قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد.. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به.

باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا.

المركز الكردي للدراسات | قطر و"الإخوان و"القاعدة" و"طالبان ...
المركز الكردي للدراسات | قطر و"الإخوان و"القاعدة" و"طالبان ... from cms.nlka.net
إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان.

ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو).

أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. .غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة.

استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة.

خريطة السيطرة في افغانستان 2019 - Kharita Blog
خريطة السيطرة في افغانستان 2019 - Kharita Blog from pbs.twimg.com
وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان.

.سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة.

متحدث من طالبان يقول للجزيرة: طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. .غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. تولى مجلس انتقالي جديد إدارة أفغانستان، بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند.

باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو.

طالبان تسيطر على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان| رووداو.نيت
طالبان تسيطر على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان| رووداو.نيت from www.rudaw.net
.غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو).

طالبان تسيطر على مدينة مزار شريف آخر معاقل الحكومة في الشمال.

وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان. .غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة.

حذرت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان، ديبورا ليونز، من أن أنظار حركة طالبان تتجه للاستيلاء على عدد من المناطق في البلاد بمجرد انسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان طالبان. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان.

Posting Komentar

0 Komentar